الخميس، 28 يناير 2010

حركات اغراء مثيرة جديدة للزوج بالجينز!!


 

بعض الحركات التي تغري الازواج:

الجنز: الأشياء المطلوبة : بنطلون جنز ضيق إلى حد ما بحيث ما يؤذي الزوجة وفنيلة لون أبيض بحيث تكون أزرار وبشرط أن تكون ساترة إلى ما فوق البنطلون أي يكون جزء من البطن والظهر ظاهرين وتكون شفافة بدرجة متوسطة أو فوق المتوسطة قليلاً.

قبل عودة الزوج مساء إلى البيت تقوم بتنظيف غرفة النوم جيداً ورشها بالروائح الزاكية والإنارة الخفيفة ثم تقوم بالاغتسال وتنظيف جسمها جيداً وإزالة الشعر من الإباط ومن المنطقة الحساسة عليها أن تقوم بوضع روائح عطرة عند المنطقة الحساسة خصوصاً لمن يحب زوجها تقبيلها هناكتجهز الزوجة العشاء البحري .. روبيان مقلي ... سمك عادي .. أو ما يفضله الزوج مع بعض الحلا (الحلويات) أو الآيسكريم.

تقوم الزوجة بلبس مايوه مغري جداً ومن ثم تقوم بلبس البنطلون والفنيلة تجعل نصف أزرار الفنيلة مفتوحة يعني نص مقفل ونص مفتوح مكياج خفيف و تسريحة شعر خفيفة ( والأزواج في الغالب يحبون الشعر المفرود).

عند عودة زوجها تقوم باستقباله وتقبيله قبلة الاستقبال سيكون الزوج في غاية الدهشة خصوصاً من لبس الزوجة تقوم بإعطائه حوائج الاستحمام ليقوم بدوره بالاستحمام وفهم القصة أثناء ذلك جهزي سفرة الطعام وقومي بحركة مكر بوضع بعض الماء على جزء من صدرك فوق الفنيلة بحيث أن ذلك سيمكن الزوج من رؤية ما تحت الفنيلة وتظاهري بأنه بسبب غسلك لبعض الأواني أثناء الأكل قومي بإطعامه بيدك.

لا تنسي الكلام المعسول والضحك والتغزل والتدلع بعد العشاء قومي بتجهيز الآيس كريم ووضعه في غرفة النوم وادعي زوجك ليتناوله معك هناك.

على الأضواء الخافتة قومي بتشغيل أناشيد مع دفوف وقومي بالرقص له ( رقص إغرائي طبعاً ) وأثناء الرقص قومي بفتح أزارير الفنيلة على مراحل إلى أن تفتحيها كاملة وتبقي على الفنيلة مفتوحة الأزارير والسنتيان والصدر ظاهر ( صدقيني سيتجنن الرجل ).

بعد ذلك قومي بفتح زرار البنطلون والسحاب لكن تمسكي بالبنطلون حتى لا يقع أعطي زوجك ظهرك ثم قومي بإنزال البنطلون بحركة مكر وإغراء مع انحناء طبعاً سيرى زوجك المايوه المغري وسيشتم الروائح الزكية وبيروح فيها ثم قومي بالرقص بالمايوه فقط وادعيه للرقص معك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق