الأحد، 14 فبراير 2010

الشخص يولد مثليا ولا يختار أن يكون كذلك

الباحث البلجيكي جاك بالتزار يءكد أنه يملك أدلة كافية للإثبات بأن المثلية الجنسية تولد مع الشخص ولا يكتسبها في سن المراهقة


أكد الباحث البلجيكي جاك بالتزار بمناسبة صدوركتابه "علم أحياء المثلية الجنسية" ان المثلية سببها جينيًا ولا تعتبرانحرافا كما يقول الفاتيكان.

ووضح الباحث بالتزار أن جزءًا من عوامل المثلية الجنسية جينيًا وهو الجزء الذي لا نعرفه كثيرا، وقال:" لدينا معطيات أكثر بكثير حول الجزء الهرموني لهذه العوامل، هناك جزء مناعي وهو تفاعل مناعي تطوره المرأة ضد الجنين الذكر ويؤثر في الميول الجنسية.

وأكد الباحث بالتزار انه يريد أن يقضي على الفرضيات التي تفيد بان المثلية عائدة إلى أسباب تحليلية نفسية.

ويعتمد الفاتيكان على فرضية لوزانو باراغان وزير الصحة السابق في الفاتيكان بأن الإنسان لا يولد مثليا بل يصبح كذلك لأسباب عدة ومسألة تربية، لأن الشخص لا يطور هويته الخاصة خلال المراهقة.

ويريد الباحث بالتزار التوجه إلى الجمهور العريض، ويؤكد انه جمع مجموعة كافية من الأدلة والعوامل البيولوجية التي يحتمل ضلوعها في تحديد الميل الجنسي حتى قبل ولادة الشخص من دون أن تكون هناك أي علاقة لها بجنس الطفل.

ويقول بالتزار :" حان الوقت لإحلال توازن من خلال تجاوز المواجهة السخيفة بين ما هو مكتسب وفطري وبين الطبيعة والبيئة، لان التفاعل بينهما كامل على اساس علمي، أريد أن اقضي على القناعات الراسخة بان المثلية الجنسية مرض أو انحراف"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق